أخبار عاجلة

كيف افتح طلبات الرسائل في الماسنجر من الموبايل والكمبيوتر

كثير من مستخدمى موقع الفيس بوك يواجهون صعوبة فى فتح الرسائل لغير الاصدقاء، أو صعوبة فى معرفة طلبات المراسلة . لذا، نجد الكثير من الإستفسارات حول، شرح كيفية اظهار الرسائل المخفية على الماسنجر 2019 ؟ وبناءًا على ذلك، قررنا نحن فريق موقع وينجز توضيح خطوات فتح رسائل other من الجوال 2019 .

الأمر سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من النقرات سواء من شاشة الهاتف، أو من شاشة الكمبيوتر . ولحسن الحظ، توجد أكثر من طريقة تساعد فى معرفة طلبات الرسائل على الفيس بوك من الكمبيوتر أو الجوال، وإليكم كل التفاصيل .

اظهار الرسائل المخفية على الماسنجر من الجوال

الطريقة رقم 1 :

بمجر قيام أى شخص غير مدرج ضمن قائمة الأصدقاء بارسال رسالة إليك سيصلك إشعار بذلك، كما وتظهر طلبات الرسائل فى الواجهة الرئيسية للماسنجر “تبويبة الدردشات” كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه .

الطريقة رقم 2 :

ليس هذا فقط، بل ويمكن فتح طلبات الرسائل في تحديث الماسنجر الجديد 2019 من خلال القيام بالخطوات أدناه :

  • أنقر على ايقونة رقم 1
  • أنقر على ايقونة رقم 2
  • أنقر على خيار “الطلبات” رقم 3
  • تظهر الرسالة المخفية كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه

معرفة طلبات الرسائل على الفيس بوك من الكمبيوتر

يمكن أيضًا لمستخدمى موقع الفيس بوك من الوصول وفتح طلبات الرسائل من شاشة الكمبيوتر بكل سهولة . فقط، أنقر على ايقونة الماسنجر، ثم أنقر على خيار “طلبات المراسلة”، وبعد ذلك ستلاحظ ظهور الرسائل المعلقه أو المخلفية كما هو مبين فى سكرين أعلاه .

بتطبيق أى من الطرق أعلاه على الكمبيوتر أو الموبايل الخاص بك، ستكون قادر على فتح رسائل غير الاصدقاء والرد عليها أو تجاهل الرسالة تماماً أو عمل حظر .

هذا المقال "كيف افتح طلبات الرسائل في الماسنجر من الموبايل والكمبيوتر" مقتبس من موقع (وينجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وينجز.