أخبار عاجلة

إصدار iOS 13.2 يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في تسجيلات Siri

إصدار iOS 13.2 يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في تسجيلات Siri
إصدار iOS 13.2 يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في تسجيلات Siri

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصدار iOS 13.2 يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في تسجيلات Siri, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 05:45 صباحاً

تعمل شركة أبل لتنفيذ وعدها بتقديم المزيد من عناصر تحكم Siri للخصوصية في أعقاب تقارير تفيد بأن مقاولي مراقبة الجودة كانوا يستمعون إلى المعلومات الحساسة، وتضيف النسخة التجريبية الثانية من نظام التشغيل iOS 13.2 خيارات ليس فقط لإلغاء الاشتراك في مشاركة Siri وDictation الصوتية، ولكن لحذف السجل الكامل للتفاعلات المرتبطة بجهازك.

"تويتر" تتيح البحث في الرسائل المباشرة لمستخدمي iOS

وتأتي عناصر التحكم المضافة إلى جانب تحسينات خصوصية Siri في نهاية أبل، بما في ذلك القيود المفروضة على كمية البيانات المتاحة للمراجعين من البشر وكذلك التبديل من المقاولين إلى الموظفين الداخليين.

وتأتي خطوة أبل في إطار استجابة أكبر من جانب الصناعة لتقارير تفيد بأن الشركات كانت تستمع إلى التسجيلات الصوتية لأغراض مراقبة الجودة، بما في ذلك جوجل، فيس بوك وأمازون، وهو اعتراف بأن المستخدمين يريدون أن تظل أوامرهم ودردشاتهم الصوتية خاصة قدر الإمكان، حتى لو كانت هناك ضوابط مشددة على ما يمكن أن يسمعه المراجعون البشريون.

هذا المقال "إصدار iOS 13.2 يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في تسجيلات Siri" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.