أخبار عاجلة
١٤ دولة تطالب مصر بإلغاء عقوبة الإعدام -

منصة فيس بوك تضيف تعديلات على شعارها

منصة فيس بوك تضيف تعديلات على شعارها
منصة فيس بوك تضيف تعديلات على شعارها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منصة فيس بوك تضيف تعديلات على شعارها, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 12:24 صباحاً

واشنطن- وكالات

غيرت شركة فيس بوك لون وطريقة كتابة شعارها الأساسي، وذلك خلال تعديل تجريه على علامتها التجارية.
وبحسب ما نشره مارك زوكربيرج، فقد قررت الشركة إضفاء بعض التغييرات الطفيفة على علامتها التجارية وشعارها بدلاً من اللون الأزرق، وذلك بعد أن أصبح فيس بوك يمتلك العديد من التطبيقات، والمنتجات المختلفة.

ومن المنتظر أن يصبح شعار الشركة الجديد بحروف كبيرة بشكل كامل بهذه الطريقة “FACEBOOK”، بعد أن كان يأتي بحروف صغيرة باستثناء الحرف الأول ، كذلك سيمتلك التصميم تغييرات بالألوان دون الاكتفاء باللون الأزرق وحيدًا في شعار الشركة منذ إنشائها.

ومن المنتظر أن يتواجد شعار فيس بوك الأساسي في جميع التطبيقات التي تمتلكها الشركة، مع التغيير الجديد في العلامة التجارية، وفي نفس الوقت سيظهر لون الشعار بما يتناسب مع لون التطبيق أو المنصة الأساسية التي تمتلكها الشركة.

وكشف زوكربيرج عن أن السبب وراء ذلك هو أنهم يرغبون في توضيح علامتها والمنتجات المتصلة بها، كما أن تغيير اللون الرئيسي في كل تطبيق يساعد في بناء تناغم بين التطبيق الذي يملكه وصورة الشعار الموجودة فيه.

هذا المقال "منصة فيس بوك تضيف تعديلات على شعارها" مقتبس من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.