أخبار عاجلة
رأسمالية أصحاب المصلحة -
هل الدولار العالمي في خطر؟ -
قسوة القوة الناعمة -
الدواجن ومزون للألبان -
الخضيري يوجِّه عدة نصائح لمرضى السكري -

واتس آب يتيح تشغيل فيديوهات خدمات البث

واتس آب يتيح تشغيل فيديوهات خدمات البث
واتس آب يتيح تشغيل فيديوهات خدمات البث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
واتس آب يتيح تشغيل فيديوهات خدمات البث, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 12:24 صباحاً

واشنطن- وكالات

كشف تقرير جديد أن تطبيق واتس آب، أصبح يتيح الآن للمستخدمين تشغيل فيديوهات عدد من خدمات البث بما فى ذلك “نتفلكس”، حيث يمكن تشغيل مقاطع الفيديو من هذه الخدمات داخل التطبيق مباشرة.

وبحسب موقع gizchina الصينى، يٌعد واتس آب، واحد من أكثر التطبيقات شعبية فى عالم التراسل الفورى، مع وجود عدد مستخدمين يتخطى 1.5 مليار مستخدم نشط شهرياً، إذ يحرص مطورى التطبيق على دفع تحديثات مستمرة لجذب المستخدمين لتطبيق التواصل الاجتماعي.

ويوفر التحديث أيضا تكامل التطبيق مع التطبيقات الأخرى، كما يمكن الآن لميزة صورة داخل صورة أن تدعم عرض مقاطع الفيديو من خدمات البث داخل تطبيق الواتس اب، لذا لن يحتاج المستخدمين لإعادة التوجيه لتطبيقات البث الخارجية لمشاهدة مقاطع الفيديو التى يتم مشاركتها فى تطبيق الواتس اب.

وكان واتس اب قد أعلن في يوليو الماضى، طرح العديد من الميزات الجديدة في أعقاب قرار منصة ” تليجرام” منافسه الأشرس العمل على تطوير التطبيق لكى يضاهى واتس اب .

هذا المقال "واتس آب يتيح تشغيل فيديوهات خدمات البث" مقتبس من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.