أخبار عاجلة
ألمانيا تتعهد بزيادة إنفاقها في إطار «الأطلسي» -

كيلى واخواتها الخمسة.. فيديو مؤثر لعروس تحقق حلمها بالرقص مع والدها الميت

كيلى واخواتها الخمسة.. فيديو مؤثر لعروس تحقق حلمها بالرقص مع والدها الميت
كيلى واخواتها الخمسة.. فيديو مؤثر لعروس تحقق حلمها بالرقص مع والدها الميت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيلى واخواتها الخمسة.. فيديو مؤثر لعروس تحقق حلمها بالرقص مع والدها الميت, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 01:42 صباحاً

وجود الأهل والأسرة حول العروسان ليلة زفافهما من أكثر الأمور التى يحرص عليها الجميع، وتجد الأب والأم والأخوة مهتمين طوال الوقت بالتفاصيل الصغيرة التى تتعلق بزفاف ابنتهم، وهذا ما فعله 5 أخوة لأختهم فى حفل زفافها، مما جعله يوما مميزا فى حياتها لن تنساه طوال العمر، وذلك وفقًأ للفيديو التى انتشر على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رغم أنه يعود لعام 2018 بحسب "اليوم السابع".

تنتظر العروس ليلة زفافها لترى نظرة الفرحة والسعادة فى عيون المحيطين بها، خاصة الأم والأب، ولأن رقصة "الأب وابنته" أحد الطقوس التى نشاهدها فى أغلب حفلات الزفاف، شعرت هذه العروس بالحزن بسبب موت والدها عام 2015، مما دفع اخوتها للتفكير فى الطريقة التى يمكنهم من خلالها إسعادها فى مثل هذا اليوم، فقرروا تجهيز مفاجأة دفعت كل الحضور للبكاء، خاصة العروس التى كان حلمها الرقص مع والدها.

فعلى الرغم من غياب والدها إلا أن صوته كان يتردد فى المكان الذى شهد إقامة حفل الزفاف، حيث قرر أشقائها الخمسة أخذ مكان والدها فى الرقصة، وجهزوا لها مفاجأة مميزة، وخلال إذاعة أغنية "مايكل بولتن" كان صوت والدهم يسمع فى القاعة، وبمجرد أن سمعته العروس "كيلى" حتى انهارت بالبكاء، وكان هذا نتيجة تفكير الأشقاء الخمسة فى دمج صوت والدهم الموجود فى فيديوهات منزلية قديمة مع الأغنية لمفاجأة أختهم.

كان المشهد عاطفى وحساس لكل من شاهده، فأخذ الأخوة والعروس فى البكاء جميعًا، للدرجة التى دفعت الفنان "مايكل بولتن" صاحب الأغنية للتعليق على الأمر قائلًا إنه ممتن وشاكر لاختيار أغنيته للرقص عليها، وأضاف أن دموعه انهمرت عندما شاهد فيديو رقصتهم.

 

هذا المقال "كيلى واخواتها الخمسة.. فيديو مؤثر لعروس تحقق حلمها بالرقص مع والدها الميت" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.