وتم استبعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي, ويستعد 9 لاعبين من تشكيلة فريقه لمواجهة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي الممتاز اليوم.

ويخسر الأهلي أمام صن داونز عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد بداعي الإصابة، إضافة إلى حمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو وكريم ندباد وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد زعلوك إلى الفني. اسباب..

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي الممتاز..

وفي حالة تخطي الأهلي عقبة صنداونز بطل جنوب أفريقيا، سيبلغ المباراة النهائية، ويتوقع الفائز من مباراة فيداد المغربي والترجي التونسي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز فيداد 1-0. في المغرب..

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى قاريا، بعد فوزه على سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا، و1-1 إيابا بالقاهرة. . ملعب..

وتغلب صن داونز على أتلتيكو أنجولا في المباراة الأولى بهدفين دون رد، فيما انتهت المباراة الثانية في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي..

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن حصولها رسميا على حقوق بث مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، إلى جانب قنوات أبو ظبي الرياضية..